العربية
بيت » منتجات » مكونات المصراع » مكونات مصراع PVC » الصين مصنع بولي 135 درجة ركن آخر مكونات بولي لنوافذ مصاريع المزارع البلاستيكية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الصين مصنع بولي 135 درجة ركن آخر مكونات بولي لنوافذ مصاريع المزارع البلاستيكية

تعتبر أعمدة الزوايا مكونات أساسية لتركيب مصاريع المزارع، مما يساعد على توصيل وتأمين ألواح المصاريع في الزوايا.تعتبر هذه المنشورات مهمة بشكل خاص عند التعامل مع التكوينات متعددة اللوحات أو عند تثبيت المصاريع داخل فتحات النوافذ.فيما يلي بعض الاعتبارات الخاصة بمشاركات الزاوية في مصاريع المزارع:

مادة:

عادة ما تكون أعمدة الركن مصنوعة من نفس مادة الستائر، مثل الخشب أو PVC أو المواد المركبة.يعتمد اختيار المواد على عوامل مثل الجمال والمتانة والملاءمة للبيئة (على سبيل المثال، مقاومة الرطوبة للحمامات أو الاستخدام الخارجي).
الحجم والأبعاد:

تأكد من أن حجم أعمدة الركن مناسب ليتناسب مع الأبعاد الكلية لألواح الغالق وفتحات النوافذ أو الأبواب.قد تختلف الأبعاد بناءً على تصميم وأسلوب المصاريع.
إعدادات:

تتوفر أعمدة الزاوية بتكوينات مختلفة، مثل التركيب الداخلي، أو التثبيت الخارجي، أو التكوينات على شكل حرف L، وفقًا لمتطلبات التثبيت.اختر التكوين الذي يناسب الاحتياجات المحددة للنافذة أو الباب.
التصميم والأسلوب:

ضع في اعتبارك تصميم وأسلوب أعمدة الركن للتأكد من أنها تكمل الجماليات العامة لمصاريع المزرعة.قد تحتوي بعض أعمدة الركن على عناصر زخرفية لتعزيز المظهر البصري.
توافر الحالة:
الكمية:
  • عمود زاوية 135 درجة

  • JiaSheng

  • JS035

منتجات ذات صله

شركة دونغ ينغ Jiasheng شركة المواد الجديدة المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
هاتف: 18866678039-86 +
بريد إلكتروني: vickie.jiang@chinashutters.com
العنوان: رقم 303 طريق تشيتشو، منطقة دونغ ينغ للتنمية الاقتصادية، شاندونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2023 Dongying Jiasheng شركة المواد الجديدة المحدودة التكنولوجيا بواسطة leadong.com. Sitemap. سياسة الخصوصية.