العربية
بيت » جودة » المزايا الفنية للشركة

المزايا الفنية للشركة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لدينا حاليًا 6 خطوط إنتاج لمحات الرغوة الدقيقة PVC، باستخدام المعدات الأكثر تقدمًا في الصين والرائدة في إنتاج الأتمتة.عملنا الرئيسي هو ملامح كوة PVC للتنفس والمنتجات النهائية.ينتمي مشروع التشكيل الجانبي للرغوة الدقيقة PVC إلى مواد البناء الجديدة الصديقة للبيئة المدرجة في الكتالوج الوطني للتكنولوجيا الفائقة.تمتلك الشركة فريق إنتاج ذو خبرة في النوافذ القابلة للتنفس.يعد إنتاج النوافذ القابلة للتنفس أمرًا رائعًا في الصناعة اليدوية، وهو الأكثر مبيعًا محليًا ودوليًا نظرًا لجودته الممتازة ومظهره الجميل والعصري والسلامة وحماية البيئة.إنها موضع ترحيب كبير ومحبوب من قبل العملاء المحليين والأجانب، ويتم تصدير منتجاتها بشكل أساسي.حاليا، لديها آفاق واسعة لتطوير السوق على الصعيدين المحلي والدولي.
تتميز مقاطع الرغوة الدقيقة PVC التي تنتجها الشركة بعملية رغوة دقيقة فريدة من نوعها، مما يجعل المنتجات تتمتع بخصائص ممتازة مثل الوزن الخفيف والقوة العالية ومقاومة الصدمات.وفي الوقت نفسه، تركز الشركة على الأداء البيئي لمنتجاتها.تستخدم مقاطع الرغوة الدقيقة PVC المنتجة مواد صديقة للبيئة وعمليات إنتاج متقدمة في عملية الإنتاج، مما يقلل بشكل فعال من انبعاثات الكربون واستهلاك الطاقة.

تمتلك الشركة شبكة وقنوات مبيعات شاملة، وتبيع المنتجات في جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة من الطرق عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.وفي الوقت نفسه، تجري الشركة بنشاط أبحاث السوق والتوسع، وتستكشف باستمرار إمكانات السوق الجديدة، وتضع أساسًا متينًا لتطوير الشركة على المدى الطويل.
تلتزم الشركة دائمًا بفلسفة العمل التي تركز على العملاء، مع التركيز على جودة المنتج وجودة الخدمة.أثناء عملية الإنتاج، تعتمد الشركة تقنية الطلاء بالرش المائي المتقدمة للرش، مما يجعل مظهر المنتج جميلًا وصديقًا للبيئة وآمنًا.في الوقت نفسه، تمتلك الشركة معدات قياس متقدمة لضمان عدم وجود اختلاف في اللون في المنتجات ويمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

في المستقبل، ستواصل الشركة تعزيز الابتكار في مجال البحث والتطوير وتوسيع السوق، والتحسين المستمر لجودة المنتج ومستوى الخدمة، والسعي لبناء الشركة في رغوة PVC الدقيقة الجديدة الصديقة للبيئة من الدرجة الأولى المحلية وحتى الدولية. مؤسسة مواد البناء .وفي الوقت نفسه، ستواصل الشركة التمسك بمبدأ 'العميل أولاً، الجودة أولاً' وتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لرد الجميل لعملائنا والمجتمع.



شركة دونغ ينغ Jiasheng شركة المواد الجديدة المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
هاتف: 18866678039-86 +
بريد إلكتروني: vickie.jiang@chinashutters.com
العنوان: رقم 303 طريق تشيتشو، منطقة دونغ ينغ للتنمية الاقتصادية، شاندونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2023 Dongying Jiasheng شركة المواد الجديدة المحدودة التكنولوجيا بواسطة leadong.com. Sitemap. سياسة الخصوصية.