العربية
بيت » أخبار » لقد حلت المصاريع محل الستائر باعتبارها الخيار المفضل لأصحاب المنازل الأثرياء الذين يزعمون أنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

لقد حلت المصاريع محل الستائر باعتبارها الخيار المفضل لأصحاب المنازل الأثرياء الذين يزعمون أنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن أن تقلل المصاريع من فقدان الحرارة بنسبة تصل إلى 62% على النوافذ ذات الزجاج المفرد

حوالي 95% من الستائر المباعة في بريطانيا بيضاء اللون

ويكلف وضعها أمام منزل عائلي مكون من أربع غرف نوم حوالي 6000 جنيه إسترليني


هل يمكن أن تكون ستائر للستائر؟لا تزال مصاريع المزارع تمثل تزيين النوافذ المفضل في الرموز البريدية الأثرياء في المملكة المتحدة، لأنها عملية بقدر ما هي جميلة.


في أغلب الأحيان، تكون المصاريع عبارة عن مجموعة من الشرائح القابلة للتعديل — فتحات التهوية — التي تملأ إطارًا مصممًا خصيصًا ليناسب النافذة.


من السهل أن نرى جاذبيتها المتزايدة.بنقرة واحدة من تلك الفتحات، يمكن لأصحاب المنازل التحكم في تدفق الهواء، وتلطيف الحرارة، وتقليل الضوضاء، وكذلك الانتقال بسهولة من التعتيم إلى الظل الجزئي إلى التعرض الكامل.


تضمن المغناطيسات السرية المرفقة بكل من الإطار واللوحة بقاءها في مكانها بمجرد إغلاقها.


متعددة الاستخدامات: مصاريع مقسمة - والتي تملأ إطارًا مصممًا خصيصًا ليناسب النافذة - تسمح بالخصوصية مع الاستمرار في السماح للضوء بالتدفق


أينما يرتفع الزئبق في العالم، ستجده مثبتًا من الداخل والخارج - في الغابات الداكنة في الرياض المغربية، وظلال مطلية بظلال زهرة الذرة الزرقاء في فيلات إيبيزا وكألواح بيضاء ناصعة في أعماق جنوب أمريكا، حيث اسم 'مصاريع المزارع'. ولد.


ومع ذلك، فإن حصة الأسد من الستائر المباعة في المملكة المتحدة - من قبل العلامات التجارية بما في ذلك Hillarys وCalifornia Shutters وShutterly Fabulous - يتم تركيبها داخل المنزل.


تقول أبيجيل كلولي، مديرة المنتج في شركة Hillarys: 'على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، كانت الستائر أحد أسرع منتجاتنا نموًا، وذلك بفضل الفوائد المتعلقة بالتحكم في الإضاءة والخصوصية والجماليات.'


شركة دونغ ينغ Jiasheng شركة المواد الجديدة المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
هاتف: 18866678039-86 +
بريد إلكتروني: vickie.jiang@chinashutters.com
العنوان: رقم 303 طريق تشيتشو، منطقة دونغ ينغ للتنمية الاقتصادية، شاندونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2023 Dongying Jiasheng شركة المواد الجديدة المحدودة التكنولوجيا بواسطة leadong.com. Sitemap. سياسة الخصوصية.